بغداد- العراق اليوم:
نشر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، الأربعاء، صور زيارة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إلى مدينة الموصل.
وأكد رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، الاربعاء، على أهمية حماية المواطنين وعدم تكرار "سيناريو" 2014 في نينوى.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع القيادات العسكرية والأمنية في مقر قيادة عمليات نينوى حيث اشار إلى أن "الفساد وسوء الإدارة كانا سبباً بحصول الكوارث السابقة، وان تحرير الموصل شارك فيه كلّ أبناء العراق، واختلطت فيه الدماء، وانتصرنا ببطولات قواتنا البطلة ".
وتابع: "نواجه تحديات كبيرة، وقادرون على تجاوزها".
وافتتح رئيس مجلس الوزراء، خلال جولة في الموصل جسر الحرية، كما زار المتحف الحضاري.
وزار الكاظمي، جامع النوري في الموصل، مشدداً بالقول "لن نسمح بتكرار ما حصل، ونقوم بعمليات عسكرية لدعم الأمن والاستقرار وملاحقة خلايا الإرهاب".
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية