بغداد- العراق اليوم: أعلنت كتلة تحالف "الفتح" النيابية يوم السبت اسباب استقاله رئيس التحالف هادي العامري من عضوية مجلس النواب.
وقال المتحدث باسم الكتلة أحمد الاسدي في مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان ان "وسائل الإعلام تناقلت نبأ استقالة العامري من عضوية مجلس النواب".
وأضاف ان "من أجل ألّا تتكاثر التحليلات عن سبب الاستقالة، فإن العامري قدم استقالته من عضوية البرلمان للتفرغ إلى أعماله"، مشيرا إلى أن "العامري كان يحرص على الحضور في أكثر جلسات البرلمان خصوصا المتعلقة بالقرارات المهمة".
وبين الاسدي، أن"نتيجة تمسك تحالف الفتح داخل البرلمان فإن العامري قدم استقالته ويحظى البديل عبد الكريم الأنصاري ويكون جزءا من التحالف والكتلة النيابية".
في هذه الاثناء نفت هيئة الحشد الشعبي، في بيان اليوم، ما يتم تداوله في بعض وسائل الاعلام بشأن استبدال رئيس الهيئة بالعامري.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية