بغداد- العراق اليوم:
شدد رئيس خلية الازمة النيابية، حسن الكعبي، الأربعاء، على أن ما حدث في صحة ذي قار “كارثة” يجب ان لا تمر دون عقاب عاجل.
وطالب الكعبي، في بيان القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي وقائد شرطة محافظة ذي قار، بـ”فرض سيادة القانون من خلال التحرك العاجل لمحاسبة واعتقال كل من اقتحم دائرة صحة ذي قار و اعتدى على مديرها واجبره على تقديم استقالته تحت الضغط والاساءات اللفظية”.
ودعا الكعبي، كل الجهات المعنية إلى “عدم السماح لاي جهة كانت للاعتداء على ابطال الصد الاول في محاربة جائحة كورونا القاتل – سيما وهم يتحملون ظروف قاهرة وعصيبة وطارئة في مواجهة هذا الوباء الخطير”، مؤكدا ان “وزارة الصحة لها مسؤولية الاستماع الى اراء وشكاوى كل المواطنين شرط احترام مؤسساتها ودوائرها الطبية والصحية والتمريضية والادارية وشخوصها من شتى العناوين”.
وأقدم محتجون، اليوم الأربعاء، على اقتحام دائرة صحة محافظة ذي قار، واجبار مديرها العام على الاستقالة تحت الضغط والتهديد
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية