بغداد- العراق اليوم: استقبل رئيس الوزراء المكلف السيد مصطفى الكاظمي، بمكتبه في القصر الحكومي اليوم الاثنين، وزير الصحة والبيئة الدكتور جعفر صادق علاوي، ومحافظ البنك المركزي السيد علي العلاق، كلا على انفراد. وبحث الكاظمي مع وزير الصحة، تطورات الوضع الصحي في عموم البلاد والاطمئنان على سلامة إجراءات مواجهة جائحة كورونا ومنع تفشيه بين المواطنين والنتائج المتحققة، والتأكيد على أهمية الالتزام بالإرشادات والتوجيهات الصحية لحماية المواطنين الصادرة عن الجهات المختصة. فيما بحث رئيس الوزراء المكلف مع محافظ البنك المركزي العراقي الواقع الاقتصادي والمالي في ظل جائحة كورونا و انخفاض الواردات نتيجة تراجع أسعار النفط العالمية، وشدد على ان الأزمة الاقتصادية التي يواجهها العراق جادة وخطيرة ، ويجب مواجهتها من خلال خطط وإجراءات فاعلة، وبما يضمن استقرار الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين. *المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء المكلف * ٢٧-٤-٢٠٢٠
*
اضافة التعليق
العراق وبريطانيا يبحثان استرداد الأموال المهربة وملاحقة المتهمين بقضايا الفساد
مصادر كردية: الاتحاد الوطني يعتزم التفاوض مع الديمقراطي الكردستاني على أساس تقاسم 39 مقعداً لكل طرف
وزيرة البيئة: تحويل شركة اقتصاديات الكربون إلى مورد اقتصادي يدعم خزينة الدولة ويعزز الاقتصاد الأخضر
مستشار رئيس الوزراء: تشكيل لجنة لتهيئة البلاد للانتقال إلى موازنة الأداء والبرامج
العدل: تدوير المنفذين العدول في بغداد وتقييم شامل لأداء مديريات التنفيذ
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع