بغداد- العراق اليوم:
دعت كتلة عطاء برئاسة مستشار الامن الوطني فالح الفياض، الاثنين، الحكومة العراقية إلى اعتماد الطرق القانونية والدبلوماسية لاخراج كافة القوات الأجنبية وعلى رأسها القوات الأمريكية من العراق. وقال رئيس الكتلة النائب حيدر الفوادي إن “التدخل الأمريكي في الشأن الداخلي العراقي كان سببا في عرقلة الاتفاقيات مع دول كبرى اقتصادية استثمارية من شأنها النهوض بالواقع الاقتصادي”، داعيا الحكومة إلى “اعتماد الطرق القانونية والدبلوماسية لاجلاء لاخراج كافة القوات الأجنبية وعلى رأسها القوات الأمريكية”. وأضاف الفوادي، أن “ العراق بحاجة إلى مد جسور التعاون مع جمهورية إيران الإسلامية، فضلا عن دول الخليج في المجال الاقتصادي والأمني والسياسي بشرط عدم التدخل بشؤون العراق الداخلية”. وكان الفياض احد الشخصيات التي شاركت في مظاهرات قرب السفارة الامريكية والتي كانت تطالب باغلاقها وانسحاب القوات الامريكية من العراق
*
اضافة التعليق
محمد شياع السوداني.. حين تحولت دوائر الجوازات والبطاقة الوطنية من معاناة يومية إلى خدمة سريعة
هيئة النزاهة برئاسة اللامي.. إنجازات متصاعدة في مكافحة الفساد واسترداد الأموال المهربة
السفير الإيراني في بغداد: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم قرارات الحكومة العراقية
التربية والاتصالات تبحثان إطلاق منظومة إلكترونية مؤمنة لإدارة الأسئلة الامتحانية
العراق والكويت يؤكدان تعزيز التعاون الثنائي ودعم أمن واستقرار المنطقة
العراق وبريطانيا يبحثان استرداد الأموال المهربة وملاحقة المتهمين بقضايا الفساد