بغداد- العراق اليوم: وصل وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة العراقية بغداد، وكان في استقباله نظيره العراقي محمد علي الحكيم. وقال مصدر في الخارجية العراقية،إن ”وزير الخارجية القطري، سيعقد اجتماعا مع نظيره العراقي، ثم مع رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي، وبعدها مع رئيس الجمهورية برهم صالح، إضافة إلى اجتماعات مع بعض القادة السياسيين في بغداد“. وبين المصدر أن ”وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، سيتوجه إلى إقليم كردستان، بعد الانتهاء من اجتماعاته في بغداد“. وأضاف أن ”وزير الخارجية القطري، سيبحث خلال زيارته إلى العراق، ملف التصعيد بين طهران وواشنطن الأخير، على خلفية اغتيال قاسم سليماني، كما سيبحث ملف الانسحاب الأمريكي من العراق، إضافة إلى التأكيد على قادة العراق أن الطائرة التي قتلت قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، لم تنطلق من الأراضي القطرية“.
*
اضافة التعليق
الحبس الشديد خمس سنوات بحق يزن مشعان الجبوري بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على 41 مليار دينار
محمد شياع السوداني.. حين تحولت دوائر الجوازات والبطاقة الوطنية من معاناة يومية إلى خدمة سريعة
هيئة النزاهة برئاسة اللامي.. إنجازات متصاعدة في مكافحة الفساد واسترداد الأموال المهربة
السفير الإيراني في بغداد: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم قرارات الحكومة العراقية
التربية والاتصالات تبحثان إطلاق منظومة إلكترونية مؤمنة لإدارة الأسئلة الامتحانية
العراق والكويت يؤكدان تعزيز التعاون الثنائي ودعم أمن واستقرار المنطقة