بغداد- العراق اليوم: أدان الحزب الشيوعي العراقي، الاثنين القصف الأمريكي على موقع للحشد الشعبي في القائم، مشيراً الى أن القصف يؤشر تحول العراق الى ساحة للصراعات الدائرة في المنطقة. وذكر المكتب السياسي للحزب، في بيان أن "القصف الأمريكي الذي استهدف اليوم مقار الحشد الشعبي وما ادى اليه من سقوط عدد كبير من الضحايا، يعد اعتداءً على سيادة العراق الوطنية وخرقاً فظاً لها، وهو مرفوض ومدان". وأضاف البيان، أنه "يؤشر مخاطر تحول العراق الى ساحة للصراعات الدائرة في المنطقة، لا سيما بين امريكا وإيران، ويؤكد الضرورة الملحة لتجنيب شعبنا وقواتنا المسلحة بكافة فصائلها، المخاطر المترتبة عليه". واختتم الحزب بيانه: "نضم صوتنا الى أصوات المنتفضين وكافة الأصوات الوطنية الداعية الى حفظ سيادة وامن واستقرار العراق وقراره الوطني المستقل، والى الانطلاق في التعامل مع سائر الدول وفقاً لمصلحة شعبنا ووطننا وإرادتهما الحرة".
*
اضافة التعليق
الحبس الشديد خمس سنوات بحق يزن مشعان الجبوري بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على 41 مليار دينار
محمد شياع السوداني.. حين تحولت دوائر الجوازات والبطاقة الوطنية من معاناة يومية إلى خدمة سريعة
هيئة النزاهة برئاسة اللامي.. إنجازات متصاعدة في مكافحة الفساد واسترداد الأموال المهربة
السفير الإيراني في بغداد: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم قرارات الحكومة العراقية
التربية والاتصالات تبحثان إطلاق منظومة إلكترونية مؤمنة لإدارة الأسئلة الامتحانية
العراق والكويت يؤكدان تعزيز التعاون الثنائي ودعم أمن واستقرار المنطقة