بغداد- العراق اليوم:
أعلن حزب المؤتمر الوطني العراقي، الأربعاء، عن إنضمام نائبين لكتلته البرلمانية، بعد انشقاقهما عن كتلة النصر بزعامة حيدر العبادي. وقال القيادي في الحزب محمد الموسوي، في بيان إن “كل من (النائب حسين الفايز)، عن محافظة ذي قار و(النائب ثورة الحلفي)، عن محافظة البصرة قد انضما إلى الكتلة البرلمانية للحزب”، مشيراً إلى أن “المباحثات والتقاربات مستمرة بهدف تكوين كتلة نيابية مؤثرة ومتماسكة من شأنها تمثيل تطلعات ومواقف الشارع العراقي تمثيلاً حقيقياً”. وأضاف الموسوي ان “السنة التشريعية الأولى من الدورة الإنتخابية الرابعة لمجلس النواب شهدت نجاح كتلة المؤتمر الوطنيّ في إستقطاب عدد من القوى والشخصيات النيابية التي سيكون لها الأثر الكبير في إنجاح البرنامج النيابي للكتلة بشكل عام”. وبين ان “كتلة المؤتمر الوطنيّ ستشرع بإستقبال جميع المواطنين، كجزء من واجبها النيابي، من خلال مكاتب رسمية يعلن عنها قريباً، بما يقلل الفجوة بين المواطن والجهات المسؤولة”.
*
اضافة التعليق
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني
فؤاد حسين يرسم ملامح “الأمن الإقليمي الجديد”: تنسيق واسع مع الجوار وزيارة قريبة لدمشق
تفاصيل اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق
ماجد شنكالي يحذر من رفع الدولار: ضرب للطبقة الفقيرة والمتوسطة وتوسّع في الفجوة السعرية