بغداد- العراق اليوم:
كشفت تقارير إسبانية عن تصرف سلبي جديد من الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ضيفه برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليغا.
وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيل غادر ملعب "سانتياغو برنابيو" قبل إطلاق الحكم صفارة نهاية المباراة.
وكان بيل قد شارك أساسيا في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني بماركو أسينسيو وسط صفارات استهجان شديدة من جماهير الميلاينغي بسبب سوء أدائه.
وهذه ليست المرة الأولى التي يغادر فيها بيل الملعب قبل نهاية المباراة، حيث فعلها من قبل في شهر يناير الماضي خلال مواجهة ريال سوسييداد في الليغا، والتي خسرها الريال بهدف نظيف. وانتهت مباراة الكلاسيكو أمس بفوز برشلونة بهدف دون رد، ليرفع النادي الكتالوني رصيده إلى 60 نقطة، مبتعدا عن غريمه التقليدي ريال مدريد بـ12 نقطة، بعد أن تجمد رصيد الأخير عند 48 نقطة.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"