الهايس يطلب من العبادي تفويضه الحكم لمدة 4 ساعات فقط لفعل هذا الشيء!!

بغداد- العراق اليوم:

اكد رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس، الخميس، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي لم يرد على رسالته بشان تنفيذ الاعدام بحق الارهابيين الموجودين في السجون.

وقال الهايس في حديث صحفي  » ان “العبادي لم يجيب على الرسالة التي وجهتها له بشان منحي كرسي رئاسة الوزراء لاربع ساعات لغرض تنفيذ الاعدام بحق الارهابيين الموجودين في السجون العراقية سواء بالموافقة او الرفض”.

وحصلت وسائل اعلام على نسخة من رسالة نصية أرسلها رئيس مجلس إنقاذ الانبار حميد الهايس الى رئيس الوزراء حيدر العبادي، تتعلق بالمحكومين بالإعدام.

وجاء نص الرسالة كالآتي، “السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العلم للقوات المسلحة، أرجو من جنابك تسليمي الحكم لمدة أربع ساعات فقط، والله لأبيض وجه الشعب وآخذ بثأر كل الشهداء خلال فترة الأربع ساعات”.

ويضيف الهايس في الرسالة، “أصدر قرارا واحدا لا غيره وأشرف عليه بنفسي، وهو إعدام جميع الدواعش المتواجدين في السجون وانتحل جميع التبعات القانونية الدولية والمحلية ولا اتاخر بتنفيذ ذلك”.

وخاطب الهايس رئيس الوزراء بلقب “أبو يسر” قائلا، “المثل يقول ضعها في رأس عالم واخرج منها سالما اعملها وانفذ وارجع لك الكرسي بالفترة المحددة، أربع ساعات واخلص العراق منهم”.

علق هنا