سعد الحريري يبكي.. خرج بوجه محتقن وصوت مرتعش في مقابلته التي امتنع تلفزيون لبنان عن نقلها!

بغداد- العراق اليوم:

ظهر رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري، في أول لقاء له بعد إعلان استقالته من الرياض، وقد بدى عليه الاضطراب والقلق على عكس ما اراد أن يبديه  للجمهور (أنه في حالة طبيعية).

“الحريري” في لقاءه الذي بثته قناة “المستقبل” التابعة له وامتنع تلفزيون لبنان الرسمي وعدد من القنوات الأخرى في لبنان عن نقلها، قال إنه سيعود إلى لبنان خلال أيام من أجل القيام بالإجراءات الدستورية للاستقالة التي قدمها من العاصمة الرياض.

مضيفا أنه هو من كتب بيان استقالته بيده، نافياً ما تردد على أن السعودية هي من كتبت له بيان الاستقالة، وقال إن علاقته مع الملك سلمان وابنه ولي العهد محمد بن سلمان متينة.

مقابلة “الحريري” كانت محل اهتمام ومتابعة كبيرة من النشطاء والسياسيين حول العالم، والذي أجمع غالبيتهم أن “الحريري” يتصنع الكلام ويبدو عليه ظروف غير طبيعية، تؤكد ما تردد حول فرض الإقامة عليه في الرياض.

وامتنع تلفزيون لبنان الرسمي بسبب الغموض الذي يكتنف موضوع “الحريري” عن إذاعة مقابلته.

وأعلنت أيضا قنوات “الجديد” و”المنار” و”NBN” و” OTV” التزامها مواقف الرئيس “عون” وقرّرت عدم بث حلقة الرئيس الحريري التي أذيعت الليلة من السعودية. آخرون أكدوا أن دموع “الحريري” فضحت كل شيء وأصبح الأمر واضح للأعمى، مهما صرح (مجبرا) على أنه قدم استقالته بحريته ومهما ادعى أنه حر وليس تحت الإقامة الجبرية.

 

علق هنا