بغداد- العراق اليوم:
اكد وزير الداخلية ياسين الياسري على اهمية الحفاظ على المنجز الامني وعدم السماح بزعزعة الامن في محافظة الانبار، فيما شدد على ضرورة مضاعفة الجهود للقضاء على الجريمة ومكافحة المخدرات. وذكر بيان للوزارة اليوم الاحد، نقلا عن الياسري تأكديه خلال زيارته محافظة الانبار ، على ” ضرورة الاستمرار بتفعيل الجانب الاستخباري وزيادة التعاون ما بين المواطن ورجل الأمن ، مشدداً على أهمية البقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ”. وأجرى الياسري جولة ميدانية في المحافظة زار خلالها الدوائر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية ، حيث التقى مدير المرور اللواء “ليث الراوي” ومدير الاستخبارات ومكافحة الارهاب العميد ومدير الدفاع المدني اللواء الدكتور “فوزي فريح ياسين” و مدير دائرة الجنسية والجوازات العميد “عامر الدليمي”. ونوه الياسري خلال جولته على وجوب احترام المواطنين وتسهيل إجراءات إنجاز معاملاتهم ، موجهاً بتقديم أفضل الخدمات وتقليل حلقات الروتين الإداري.
*
اضافة التعليق
تغييرات في قيادات حرس الحدود ومعبر المنذرية ضمن محافظة ديالى
الدفاع: انفجار في مستودع عتاد داخل معسكر المنصورية دون خسائر بشرية
قوات الحدود تحبط تهريب 197 ألف حبة كبتاغون عبر بالون هوائي في الأنبار
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب