حمادة قلب الأسد .. صفاء أبو السعود تعود للجمهور بعد غياب 11 عاماً

بغداد- العراق اليوم:

تجدّد الفنانة المصرية الكبيرة صفاء أبو السعود، لقاءها بالجمهور بعدما غابت عنه سنوات طويلة، بعد آخر عمل قدّمته في العام 2013 وهو مسلسلها الإذاعي "أيام عز"، لكنها قرّرت أن تقطع هذا الغياب وتعود بمسلسلين إذاعيين، الأول بعنوان "حمادة قلب الأسد" والثاني سيتمّ الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

"حمادة قلب الأسد" سوف يُعرض في الموسم الرمضاني، عبر إحدى المحطات الإذاعية المصرية الكبرى، ويشاركها في البطولة خالد سرحان الذي يجسّد شخصية حمادة، والممثلة مروة عبدالمنعم، وسوف تدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي.

أبو السعود عادت للظهور في الساحة الفنية المصرية، خلال الفترة الأخيرة، إذ كرمها في حزيران (يونيو) الماضي، البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وذلك عن مجمل أعمالها.

كما عادت إلى مجال إحياء الحفلات من خلال حفلة خيرية كبيرة أقيمت في تموز (يوليو) الماضي، نظّمتها إحدى الجمعيات الخيرية العالمية، لدعم مرضى القلب والسرطان وذوي الحاجات الخاصة، حيث تمّ اختيارها لتكون سفيرتها في المنطقة العربية، وقدّمت خلالها أغنيتها الرسمية بالتعاون مع أحد المطربين الإيطاليين.

ويُشار إلى أنّ صفاء أبو السعود حرصت على نعي الموسيقار الكبير حلمي بكر الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، وقالت في بيان صحافي إنّ الراحل نجح باقتدار في أن يحفر اسمه في عالم الموسيقى، وقدّم مئات الأعمال التي تعدّ إرثاً عظيماً سيظل خالداً في ذاكرة السينما والمسرح والإذاعة والتلفزيون وأيضاً في مجال الغناء والاستعراض، وسيظل بشخصه وفنه علامة فارقة في تاريخ مصر الموسيقي والفني.

علق هنا