هكذا احتفلت سميرة سعيد بعيد ميلاد ابنها الوحيد

بغداد- العراق اليوم:

احتفلت الفنانة المغربية، سميرة سعيد بعيد ميلاد نجلها شادي الـ29، والذي يصادف اليوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان.

وحرصت الفنانة المغربية، على مشاركة نجلها الوحيد بجلسة تصوير، احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، نشرت صوراً منها عبر حسابها في "إنستغرام".

واعتمدت سميرة ونجلها مظهراً موحداً في اللباس، إذ ظهرا بإطلالة شبابية، حيث ارتديا الجينز مع قميص قطني أبيض في بعض الصور، وفي صور أخرى ارتديا بدلتين باللون الأسود والرمادي.

وأعربت الديفا عن حبها الكبير لابنها في تعليق ارفقته مع الصور، قالت فيه: عيد ميلاد سعيد حبيبي. بدوره، عبّر شادي عن حبه وامتنانه لوالدته، وكتب في تعليق: شكرا أمي على كل شيء.. أحبك كثيراً.

الجمهور يتفاعل 

وتفاعل عدد كبير من متابعي سميرة سعيد مع منشورها، وتمنوا لنجلها أعواماً مليئة بالخير والنجاحات، كما تفاعل عدد من النجوم معها مثل الفنانة فيفي عبده وسعد لمجرد.

وكانت الفنانة المغربية قد تصدرت "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر، بسبب إدلائها بتصريحات مثيرة تتعلق بنجاح ابنها شادي، وقالت خلال لقاء إعلامي إنها لم تبذل مجهوداً في تربية ابنها الوحيد ولعبت الجينات الدور الأساسي في نجاحه.

وأضافت أنها تحملت مسؤولية تربيته لوحدها بعد انفصالها عن والده، وحينها كان عمره 4 سنوات فقط، وأنها لم تواجه أي مشكلة في التعامل معه، فهو شخص محترم ونبيل، كما وصفته.

ولفتت إلى أنه حاصل على الجنسية المغربية والأميركية فقط، فيما لم يتمكن من الحصول على الجنسية المصرية.

وكانت آخر أعمال سميرة سعيد أغنية "فن التغافل" وأغنية "كان" التي أطلقتهما أخيراً على قناتها الرسمية في "يوتيوب" منتصف شهر فبراير/ شباط الماضي.

علق هنا