بشعر بنفسجي ونعامتين... رامز جلال يروّج لبرنامجه "رامز جاب من الآخر"

بغداد- العراق اليوم:

أزاح الفنان المصري رامز جلال الستارة عن الاسم النهائي لبرنامج المقالب الرمضاني، وهو "رامز جاب من الآخر"، بعدما كان "رامز قفل اللعبة".

رامز بدأ حملته الترويجية للبرنامج، خلال الساعات الماضية، ونشر عبر حساباته في مواقع التواصل المُلصق الدعائي الذي يترقّبه الجمهور كل عام لمعرفة الـ"نيولوك" الذي سيظهر فيه، فاعتمد هذه المرة قصّة شعر بلون "موف"، وبرفقته نعامتان وكلب، ما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل، إذ تساءلوا عن سبب اختياره هذه الحيوانات تحديداً، وما إذا كانت ستظهر معه خلال الحلقات أم لا.

برنامج "رامز جاب من الآخر" تمّ تصويره داخل إحدى مدن الملاهي الكبيرة في الإمارات، بعدما كان يصور برنامجه في السنوات الماضية في العاصمة السعودية الرياض.

الجديد هذا العام أيضاً، أنّ الضيوف سيكونون على علم باستضافتهم في برنامج مقالب رامز جلال، دون إخبارهم بطبيعة المقلب ذاته، ما شكّل صعوبة على فريق العمل، فقد اعتذر عن عدم المشاركة فيه كثيرون.

عدد كبير من النجوم تعرّضوا للإصابة أثناء تصوير المقالب، أبرزهم سمية الخشاب، التي أُصيبت بكدمات خطيرة في الكتف، استلزمت نقلها إلى أحد مستشفيات دبي، وتسبّب ذلك في اعتذارها عن عدم تصوير مسلسلها الرمضاني "بمية راجل" حتى تتماثل الشفاء.

كما كشف نجم الكرة المصرية الأسبق والمحلل الرياضي حالياً رضا عبدالعال، عن مطالبته بعدم عرض حلقته رغم المبلغ المالي الكبير الذي تقاضاه.

قائمة ضيوف وهمية للبرنامج تصدّرت "الترند" في الأيام الماضية، كان من بينها النجم الكروي كريستيانو رونالدو، حنان مطاوع، حورية فرغلي، محمود العسيلي، وأحمد سعد، لكن تبين أنّهم ليسوا من بين الضحايا حسبما أشيع.

لكن هناك آخرين تمّ تأكيد أنّهم سيظهرون في البرنامج، منهم محمد الشرنوبي، مها أحمد، فادي خفاجة، سمية الخشاب، حسن شاكوش، وآخرون.

علق هنا