كاتي بيري تغادر لجنة تحكيم American Idol... فمن يستبدلها؟

بغداد- العراق اليوم:

 أعلنت النجمة كاتي بيري أنّها ستغادر برنامج "أميركان أيدول" بعد 7 مواسم، كاشفة أنّ الموسم القادم سيكون موسمها الأخير كعضو في لجنة التحكيم.

وقالت بيري خلال ظهورها عبر برنامج "Jimmy Kimmel Live": "هذا الخريف، في أيلول (سبتمبر)، سأحيي مهرجاناً موسيقياً ضخماً في البرازيل يسمّى Rock in Rio، إنّه أمر مهمّ للناس في جميع أنحاء العالم، وبخاصة لمعجبيني البرازيليين. لذلك أعتقد أنّ هذا سيكون على الأرجح موسمي الأخير في برنامج Idol، والذي أحبه كثيراً. فقد ربطني البرنامج بقلب أميركا، لكني بحاجة إلى أن أشعر بنبضي بنفسي".

وستنضمّ بيري للمرّة الأخيرة إلى لجنة تحكيم "أميركان أيدول" بموسمه الـ22، بعدما انضمّت إلى اللجنة في الموسم الـ16 من البرنامج في آذار (مارس) 2018، وعملت إلى جانب النجمين لوك بريان وليونيل ريتشي

كما كشفت بيري عن خططها لمشاريعها المقبلة لمجلة People، حيث قالت إنّها ستُصدر موسيقى جديدة في عام 2024، ما يجعل خروجها من العرض حلواً ومراً لأنّ معجبيها متحمسون جداً لإصداراتها الجديدة.

وفي هذا الإطار، أشار تقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنّ منتجي البرنامج يأملون في إعادة جينيفر لوبيز إلى لجنة التحكيم، في حين زعم مطلعون أنّ المنتجين لديهم احتمالات أخرى، منها اختيار أسماء أصغر سناً لكي يجذبوا فئة عمرية جديدة من المشاهدين.

 كما أشار المصدر إلى أنّ القائمين على البرنامج قد يفكّرون في تغيير اللجنة بأكملها، أي لوك بريان وليونيل ريتشي أيضاً، في حال استدعت الحاجة إلى ذلك.

علق هنا