ناهد السباعي بشخصية مختلفة في "محارب"

بغداد- العراق اليوم:

تؤدي الفنانة المصرية ناهد السباعي، شخصية مختلفة في مسلسل "محارب"، الذي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024.

وتجسد السباعي في العمل دور فتاة شعبية تقع في حب محارب، الذي يؤدي دوره الفنان حسن الرداد.

وتتعرض الشخصيتان للعديد من الأزمات خلال تطورات الأحداث؛ ما يكشف العديد من التفاصيل المثيرة والمشوقة في القصة.

تدور أحداث "محارب" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة، ما يعرضه للعديد من المواقف الصعبة، ثم تتوالى الأحداث ويحاول النجاة بنفسه وعائلته من المخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من: أحمد زاهر، ومنة فضالي، وماجد المصري، ونيرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين، وغيرهم.

على صعيد آخر تشارك السباعي في مسلسل "نقطة سوداء"، حيث أعربت عن سعادتها لكونها أحد أفراد طاقمه رغم جميع الظروف المؤلمة التي مرت بها خلال تصويره، بينها وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، مؤكدة وقوف فريق العمل إلى جانبها وعدم تركها وحيدة في أصعب اللحظات.

وشاركت ناهد، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، مجموعة صور من كواليس التصوير، أرفقتها بتعليق قالت فيه، إن رحلة تصوير "نقطة سوداء" وصلت إلى نهايتها، وسط تأكيدها صعوبة نسيان الذكريات التي جمعتها مع فريق العمل لمدة 6 أشهر متتالية.

وشكرت الفنانة المصرية جميع من وقف إلى جانبها خلال الفترة الصعبة التي مرت بها عند تصوير مسلسلها الجديد، فقد كانت مليئة بالمشاعر المتناقضة بين حزن، وفرح، وحب، وعمل شاق، وتحدٍّ، بحسب تعبيرها.

ووصفت ناهد شركة "الصباح" المنتجة للعمل بعائلتها الثانية، وشكرت المخرج محمد أسامة الذي حرص على تزويدها بالتعليمات والإرشادات طوال تقديمها للدور، وأيضا المشرفة على المكياج مونيكا؛ لما تتمتع به من لمسات رائعة.

ولم تنسَ الفنانة المصرية زميليها في المسلسل أحمد مجدي، وأحمد فهمي، إذ أعربت عن حبها العميق لهما، وسط تأكيدها أن هناك أعمالا كثيرة جمعتهم سابقا.

علق هنا