السفاح الوسيم يحرج صناع «جمال الحريم».. سخرية لاذعة

بغداد- العراق اليوم:

تعرّض مسلسل "جمال الحريم" لموجة من السخرية اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض صورة سفاح أمريكي بالخطأ باعتباره صديق أحد الأبطال.

وفي لقطة من الحلقة 37 من المسلسل، كان الفنان إيهاب فهمي، الذي يلعب شخصية الشيخ الأزهري، يتذكر صديقه الميت الذي ترك له ابنه ليربيه.

أخرج الشيخ صورة صديقه من داخل أحد الكُتب، ليكتشف المتابعون أنها صورة الأمريكي تيد بندي، أحد أشهر وأخطر السفاحين في العالم.

وهاجم مستخدمو "السوشيال ميديا" المسلسل، معتبرين أن القائمين على العمل استخفوا بعقول المشاهدين، من خلال الاعتماد على صورة بالأبيض والأسود فقط، دون معرفة صاحبها، معتقدين أن الجمهور لن يلاحظ شخصية الصورة رغم أنه أشهر مجرم مختلّ في العالم.

وتيد بندي هو اسم الشهرة للقاتل المتسلسل ثيودور روبرت بندي، الذي يعد واحداً من أشهر وأخطر المجرمين في العالم ولقب بـ"السفاح الوسيم"، وتم إعدامه عام 1989، وأدين باغتصاب عشرات الفتيات والنساء ومجامعة جثثهن بعد قتلهن خلال فترة السبعينيات.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة المطرب المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية نور، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، الفنانة الشابة رنا رئيس، هبة حسن، هدى الأتربي، تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

علق هنا