أصالة تطرح الجزء الثاني من "لحقت نفسي"

بغداد- العراق اليوم:

روّجت النجمة السورية أصالة، لأغنيات الجزء الثاني من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بها وبشركة روتانا، المنتجة له، وذلك تمهيداً لطرحها في الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، عبر "يوتيوب" والمنصّات الغنائية.

أصالة طرحت 6 أغنيات من الألبوم، في العام الماضي، ومن المُقرّر أن يتمّ ذلك مع العدد نفسه اليوم، وهي "لحقت نفسي" كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، "عايشة حالة" كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه.

من بين أغنيات الألبوم أيضاً التي تطرب بها النجمة السورية جمهورها الليلة، "نسيت"، كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء، "أعراض غياب" كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، "عشق الروح" كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والأخيرة "حديقة تلج"، ألحان محمود عيد، وكلمات سهام الشعشاع.

أصالة فازت في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، الشهر الماضي، بجائزة الأفضل، وذلك عن أغنيتها الجديدة "فوق" التي جاءت ضمن الجزء الأول من الألبوم، وفاجأت الحضور وقتها بإعلان رغبتها في تقاسم الجائزة مع صديقتها المطربة المصرية أنغام، لتؤكّد انتهاء القطيعة بينهما.

وفي سياق آخر، تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي مع الفنان أحمد سعد، على مسرح الكويت أرينا، في 14  الشهر الجاري، وذلك ضمن سلسلة حفلات مهرجان فبراير الكويت، وسوف تقدّم من خلاله أغنيات الألبوم الجديد وأخرى من أعمالها القديمة المميزة.

علق هنا