هل سيخرج من السباق الرمضاني؟ ردّ رسمي لمنتج مسلسل "كوبرا" لمحمد إمام

بغداد- العراق اليوم:

لا يزال الجدل مستمراً حول مسلسل "كوبرا" للنجم محمد إمام، حيث تردّدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، أنباء تفيد بخروجه من السباق الرمضاني المقبل، بعدما توقف تصويره.

منتج المسلسل حسم الجدل، وأكّد رسمياً في بيان صحفي، أنّ التصوير لم يتوقف حسبما أشيع. وتوجّه بالشكر إلى صنّاع العمل والقائمين عليه، بسبب تكثيف ساعات التصوير للحاق بالموسم الرمضاني، وبخاصةٍ أنّه تمّ تصويره في 13 كانون الثاني (يناير) الماضي، حيث كان إمام منشغلاً في تصوير مشاريعه السينمائية.

من جهتها، حسمت أيضاً قناة "أم بي سي مصر" الجدل حول إلغاء تعاقدها على عرض المسلسل، وأعلنت في منشور عبر "إنستغرام" عن عدم توقف التحضير له وفقاً لما جاء على لسان المنتج، ما يؤكّد عدم وجود النية لما أُشيع.

ويُشار إلى أنّ الإشاعات لاحقت محمد إمام في الأيام الماضية، بعدما أعلن دعمه القضية الفلسطينية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، إذ أثيرت حوله حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، لكونه الممثل الوحيد الذي أعلن تضامنه مع الفلسطينيين خلال الحفل.

إمام كشف في منشور عبر "إنستغرام" عن أنّه يتابع ما يُثار حوله، لكنه يكن الاحترام والتقدير للمملكة العربية السعودية، وأبدى إعجابه بالنهضة الفنية التي تشهدها هذه الفترة، لكنه في النهاية فنان عربي، تربّى على أنّ الفن وسيلة للتقارب بين الشعوب، ووجهات النظر، وحظي منشوره بإشادات واسعة من الجماهير، إذ أكّدوا أنّ إعلانه التضامن مع الشعب الفلسطيني كان من أروع لقطات الحفل.

ويُشار إلى أنّ إمام احتفل نهاية العام الماضي بعرض فيلمه السينمائي "أبو نسب"، في مصر ودول الخليج، وشاركه في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وهالة فاخر، وآخرون، كما انشغل خلال الفترة الأخيرة في تصوير فيلم "شمس الزناتي 2" الذي سيخوض به منافسة عيد الفطر المقبل.

علق هنا