عائلة إليسا تكشف أسرارها في It's Ok

بغداد- العراق اليوم:

بدأت منصّة "نتفليكس" عرض وثائقي "It's Ok" الخاص بمحطات من حياة النجمة إليسا، في "قصة لم تُروَ بعد عن نجمة كما لم نرها من قبل... أبعد من الانتصار والانكسار... تجرأت على القيود، وانتفضت على التنمّر، واجهت كل المعارك، وانتصرت على الخيبات... وللمرّة الأولى ستشارك الكثير مما في قلبها".

وظهرت عائلة إليسا أمام الكاميرا في مرّة نادرة، خلال احتفال والدتها وشقيقتها نورما وبناتها الثلاث وشقيقها كميل بعيد الأم، التي كشفت أنّ إليسا تتكفّل بكل المصاريف المادية للأسرة، فوصفتها الوالدة: "إليسا أم العيلة".

وقالت إليسا عن والديها: "أبي عمل المستحيل عشانها، علاقتي بها لم تكن جيدة، وبحزن لأنّه كان في قصص كتير كان لازم تحصل، ولكن ما قدرت أعملها، أبي كان متعلّما وهي لا، وهذا سبّبَ فوارق ومشاكل بينهما".

وفي الشق الفني، كشفت أنّها دخلت مجال الإنتاج بعد خلافات مع شركتي "روتانا" و"وتري"، مضيفةً: "شافوني بنت لحالي وعندي شركة، ظهر المجتمع الذكوري بهالوقت".

وقالت إليسا في الوثائقي، إنّها خاضت الكثير من الأمور التي لم يعلم الجمهور عنها شيئاً، لذا قرّرت أن تفصح عنها كما هي.

وأشارت إلى أنّ بعض الناس يظنّون بأنّها لئيمة ومتعجرفة ومغرورة، لكنهم لا يعرفونها جيداً، وحين يقتربون منها سيدركون أنّها ليست كذلك.

وعلى الصعيد الصحي، كشفت عن إدمانها الأدوية المهدئة، وإصابتها بالسرطان بسبب علاقة حب سامّة، وأنّها بسبب تناولها الهورمونات انقطعت عنها العادة الشهرية.

علق هنا