محمد الحلو يكشف عن سر طرد محمد عبدالوهاب له من منزله

بغداد- العراق اليوم:

كشف الفنان المصري محمد الحلو، العديد من الجوانب الخفية من حياته الشخصية، في مقابلة من الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة "on" الفضائية.

وتحدث محمد الحلو عن عائلته مؤكدا أنها تضم العديد من الأصوات الجيدة، قائلا:"عائلتي تضم عددا كبيرا من الأصوات الحلوة، ولكن بكل أسف لا يستطيع أصحاب هذه الأصوات الغناء، لوجود مشكلة بكل أسف لديهم (لدغة) في حروف، لو قرروا الغناء لن يفهم الجمهور أي شيء".

وتابع الحلو حديثه، قائلا: "العلاقة بيني وأفراد عائلتي رائعة الحمدلله، وأقوم بالتنمر عليهم بشكل عادي، لأنهم يدركون أن اتجاههم للغناء أمر صعب جدا".

وتطرق الحلو في حواره للحديث عن والدته: "أمي صوتها حلو جدا، وتمنت أن تغني أمام الجمهور لكن والدي رفض الفكرة، واكتفت بالغناء في المناسبات العائلية فقط".

وروى الحلو تفاصيل موقف طريف جمعه بموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، قائلا: "حدث موقف لطيف وغريب في أول مقابلة مع الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب، حيث (عطست) رغما عني وخوفا من عدوى البرد، طردني عبدالوهاب من منزله، وطلب أن أذهب إليه بعد 10 أيام".

محمد الحلو من مواليد مارس/ أذار 1955، واشتهر بأداء أغنيات "تترات" المسلسلات التلفزيونية مثل "ليالي الحلمية" و"خالتي صفية والدير" و"أوراق مصرية" كما شارك بالتمثيل في عدد كبير من الأعمال الفنية.

علق هنا