أحمد العوضي وإجراء طبي جديد.. فماذا عن العودة إلى ياسمين عبدالعزيز؟

بغداد- العراق اليوم:

تعرض الفنان المصري أحمد العوضي قبل أيام لأزمة صحية، استلزمت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وغادر الفنان أحمد العوضي المستشفى بحسب ما كشفته وسائل إعلام محلية، على أن يستكمل علاجه داخل منزله.

وكان الفنان المصري كشف عن تفاصيل مرضه، كما سلط الضوء على زيارة طليقته النجمة ياسمين عبدالعزيز له، رغم انفصالهما قبل فترة قصيرة.

قال العوضي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، إن أول من أخبره بمرضه كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحا أنه بمجرد دخوله للمستشفى، بعد معاناته من التهاب في الشعب الهوائية، حتى فوجئ بتواجدها معه.

أضاف: "مجرد أن علمت بإصابتي بالتهاب في الشعب الهوائية راسلتني وسألتني: (هل أنت بخير؟)، وقتها كنت خرجت من عيادة الطبيب وتوجهت إلى المستشفى، وكانت هي أول شخص أبلغته، وأخبرتها أنني لا أرغب في أن يعرف أحد غيرها حقيقة الأمر".

وأكمل "العوضي": "رغم أننا انفصلنا لكن حينما ذهبت للمستشفى وجدت ياسمين تدخل عليّ وجلست معي للإطمئنان عليّ، وكل يوم كانت معي ولم تتركني لحظة صراحة".

واعتبر ما فعلته الفنانة ياسمين عبدالعزيز أنه "ليس بجديد عليها"، مضيفا: "هي سيدة أصيلة وأنا أحببتها لأنها ابنة أصول، وحتى بعد الانفصال يوجد بيننا احترام وأصل، وما فعلته لم أستغربه منها، بالعكس هذا ما انتظرته منها".

رأى "العوضي" أن قصة حبه وزواجه من ياسمين كانت كبيرة وتفاعل معها العالم العربي بأكمله، و"كان الجمهور معهما قلبا وقالبا، وحينما أعلنا الانفصال أعلناه بشكل يليق بحب الجمهور لهما".

كما تطرق لما يدور على "السوشيال ميديا" من شائعات وتوقعات تتعلق بعلاقته بطليقته، قائلا: "كل ما يقال أفسره على أنه حب، مع أن الجميع يحلل بشكل خاطئ"، مضيفا: "حب الناس نعمة من الله، لذا قررت طمأنتهم على صحتي بالخروج في مكالمة هاتفية".

كشف "العوضي" أنه خلال الفترة الماضية كان مشغولا بالتصوير، ويخرج من موقع عمله لأداء تدريباته، ومنها يعاود العمل.

وأصيب الفنان المصري بنزلة برد شديد للغاية وأهمل علاجه، ما انتهى به إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل مفاجئ، وحينما توجه إلى الطبيب أخبره أنه سيحتجزه في المستشفى لـ4 أيام بسبب إهماله في التعامل مع الوعكة الصحية.

علق هنا