إيفا مينديز تدافع عن زوجها رايان غوسلينغ بعد ترشيحه للأوسكار

بغداد- العراق اليوم:

 بعد يوم واحد من ترشيح رايان غوسلينغ لجائزة الأوسكار عن أدائه في فيلم "باربي"، خرجت الممثلة إيفا مينديز لتدافع عن زوجها أمام المشكّكين به وبأدائه.

وفي التفاصيل، نشرت مينديز عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" لقطات شاشة لمقالات شكّكت في قدرة غوسلينغ على لعب دور كين عندما ظهر في صور للفيلم انتشرت للمرّة الاولى في حزيران (يونيو) 2022.

وأرفقت إيفا منشورها بتعليق كتبت فيه: "فخورة جدًا برجلي. واجه الكثير من الكراهية عندما لعب هذا الدور. حاول الكثير من الناس أن يشعروه بالخزي لتولّيه هذا الدور. لكن على الرغم من كل السخرية والمقالات المكتوبة عنه،  فقد ابتكر هذه الشخصية الأصلية والمضحكة، شخصية أصبحت الآن أيقونية، وقد وصل بها إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار. لذا فإنني أشعر بالفخر لكوني الباربي لهذا الكين".

وكان قد تمّ ترشيح غوسلينغ عن فئة أفضل ممثل مساعد لأدائه شخصية كين في فيلم "باربي". وقد عبّر النجم عن إحباطه وشعوره "بخيبة الأمل" من عدم إدراج زميلتيه غريتا غيرويغ ومارغوت روبي في فئات الترشيحات الرئيسية لجوائز الأوسكار.

وقال: "إنّ القول إنني أشعر بخيبة أمل لعدم ترشيحهما في فئاتهما الخاصة قليل جداً. لقد صنعا التاريخ وينبغي أن يتمّ الاعتراف بعملهما وتقديرهما إلى جانب المرشحين الآخرين الذين يستحقون ذلك بشدة".

 

علق هنا