شيرين عبد الوهاب في معسكر مغلق من أجل ألبوم العودة

بغداد- العراق اليوم:

غابت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن جمهورها طويلاً، حيث كانت منشغلة في أزماتها الشخصية، ومع عدد من الجهات الإنتاجية، ما أثّر على مسيرتها الفنية وتوقفت عن طرح أعمال غنائية جديدة، على الرغم من إلحاح جمهورها عليها بالعودة إلى نشاطها الفني.

شيرين تعمل حالياً على ألبوم غنائي جديد، سوف يكون ألبوم العودة للجمهور، لذلك تضع تركيزها كاملاً عليه وتعقد جلسات عمل مكثفة داخل استوديوهات التسجيل، مع فريق عمل الألبوم، للانتهاء من عدد كبير من الأغنيات خلال الفترة الحالية، استعداداً لطرحها بطريقة "السينغل" عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

تتعاون شيرين في الألبوم الجديد مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، أيمن بهجت قمر، نادر حمدي، عزيز الشافعي، وغيرهم، وتتنوع الأغنيات ما بين الرومانسية والدرامية.

شيرين تصدّرت "الترند" في الأيام الماضية، بعدما خطفت الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، السبت الماضي، إذ اختارت فستاناً منفوشاً مكشوف الصدر، تَنَاسب مع قوامها، وتركت شعرها منسدلاً بشكل زيّن الإطلالة وأظهرها أكثر جمالاً وأنوثة، وقدّمت خلال الحفل "ميدلي" لأشهر أغنياتها طوال مسيرتها الفنية.

علق هنا