لماذا طلبت جينيفر لورانس من روبرت دي نيرو مغادرة زفافها؟

بغداد- العراق اليوم:

استرجعت الممثلة الأميركية جينيفر لورانس حفل زفافها من كوك ماروني عام 2019 في مقابلة خلال حفل "غولدن غلوب" واصفة إيّاها بالـ"فظيعة".

وفي التفاصيل، كشفت النجمة أنها كانت متوترة للغاية طوال الوقت خلال حفل زفافها لأنها كانت تفكر باستمرار بضيوفها وما إذا كانوا سعداء ويشعرون بالراحة ويستمتعون بوقتهم.

وشرحت: "لن أنسى ذلك أبداً. كنت أشعر بالخوف من أن يشعر الضيوف بالبرد وأن يكون جميع أصدقائي يكذبون حيال هذا الأمر حين يقولون إنّ أحداً لا يشعر بالبرد، وكل شيء على ما يرام".

وأشارت النجمة إلى أنّها كانت قلقة للغاية بشأن شخص واحد بالتحديد وهو النجم روبرت دي نيرو لدرجة أنّها توجهت إليه وأخبرته أن يعود إلى المنزل، مضيفة أنه كان "مهذباً" للغاية عند الدردشة مع والديها، لكنها "شعرت بالفعل بتحسن كبير" بعدما غادر النجم.

وكشفت لورانس أنها لم تكن تعتقد أن دي نيرو سيأخذ دعوتها إلى زفافه على محمل الجد وسيأتي رغم أن علاقتهما أصبحت وطيدة بعدما عملا معاً على 3 أفلام ناجحة هي "Silver Linings Playbook" عام 2012، و"American Hustle" عام 2013، و"Joy" عام 2015.

وكانت لورانس قد قالت في مقابلة أجرتها مع فوغ عام 2022: "قلت لبوب (روبرت)، ليس من الضروري أن تكون هنا، حقاً. يمكنك العودة إلى منزلك ليجيبني قائلاً: شكراً جزيلاً، قبل أن يغادر".

يذكر أن لورانس تزوجت من ماروني في تشرين الأول (أكتوبر) من عام 2019 واستقبلا ساي، طفلهما الأول معاً، في شباط (فبراير) من عام 2022.

علق هنا