نانسي عجرم في خطوة عالمية مع "بوب أرابيا" و"ريزرفوار"

بغداد- العراق اليوم:

تعاقدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع "ريزرفوار" و"بوب أرابيا"، أكبر ناشر للموسيقى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في اتفاقية نشر فنية تغطّي كامل الكتالوغ والأرشيف الغنائي الخاص بها.

وتتولّى "بوب أرابيا" حقوق النشر الفني لأعمال شركة "ان تو ميوزيكا"، شركة الإنتاج التي تتولّى كافة إنتاجات نانسي عجرم، بحيث تغطّي الصفقة الجديدة الكتالوغ الغنائي الكامل للنجمة اللبنانية، من بينها ألبومات "يطبطب ودلع" و"نانسي 10" وجميع الأعمال الغنائية المستقبلية.

وتشمل الاتفاقية بين نانسي و"بوب ارابيا" أن يتمّ تمثيل "ان تو ميوزيكا" التي تتولّى إنتاج أعمال عجرم، في جميع أنحاء العالم من خلال "منصّة اسمع"، التابعة لـ"بوب أرابيا"، الكيان المعني بإدارة الحقوق الفنية للأغاني، وتمنح تراخيص حقوق الأداء والحقوق المجاورة.

وعبّرت عجرم عن حماستها لهذا التعاون الذي وصفته بخطوة مهمّة في مشوارها، قائلة: "أنا متحمسة للتعاون مع شركة عالمية مثل "بوب أرابيا"، لديها تاريخ طويل في الدفاع عن حقوق الفنانين ونشرهم الموسيقي في جميع أنحاء العالم"، مضيفة أنّ "هذه الصفقة ستحقق الانتشار العالمي الكبير لأرشيفي الموسيقي وأعمالي القادمة، للوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع من المعجبين".

نانسي عجرم الملقّبة بـ"ملكة البوب العربي"، اشتهرت في مسيرتها الفنية كمطربة ومذيعة وسيدة أعمال، وبدأت رحلتها في سن الـ15 عاماً بألبومها الأول "محتاجالك" حتى تربّعت على عرش أشهر نجمات البوب في العالم العربي، بما يزيد عن 12 ألبوماً، وعشرات الأغاني الناجحة مثل "عم بتعلق فيك" و"ماتيجي هنا" و"بدنا نولع الجو".

خطفت نانسي لقب الفنانة العربية الأكثر استماعاً على "سبوتيفاي" بأكثر من 100 مليون مستمع لأغانيها، وحفرت اسمها في العالمية عبر أغنية "صح صح" مع مارشميلو، أول أغنية باللغة العربية تدخل قائمة "بيلبورد" الأميركية لأفضل 100 أغنية إلكترونيك، كما شاركت في لجنة تحكيم أشهر برامج المواهب "أراب ايدول" و"ذا فويس كيدز".

وقال سبيك، مؤسس ورئيس "بوب أرابيا": "نحن فخورون بالعمل مع نانسي عجرم، والتعاون مع "إن تو ميوزيكا"، ونسعى من خلال هذه الصفقة إلى تحقيق فرص عالمية جديدة لها مع دعم مسيرتها المهنية ونشر موسيقاها محليًا وعالميًا".

وأضافت جولنار خوسروشاهي، مؤسسة ورئيسة "ريزرفوار": "هذه الاتفاقية مع نانسي عجرم تُعدّ نقلة مهمّة لمجهوداتنا في الشرق الأوسط، وتجسيدًا لرسالتنا الفنية في الدفاع عن الموسيقى العربية وتصديرها في جميع أنحاء العالم".

 

علق هنا