كدابة ... حسام حبيب يعود لنشاطه الفني بعد انفصاله عن شيرين

بغداد- العراق اليوم:

يعكف المطرب والملحن المصري حسام حبيب، هذه الأيام، على وضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد "كدابة"، الذي سيعود به إلى جمهوره ومحبيه، بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كان آخر ألبوماته "فرق كتير" الذي طرحه في العام 2016.

الألبوم سوف يضمّ نحو 10 أغنيات، يجدّد من خلالها حبيب تعاونه فيها مع الموزع نابلسي، الذي قدّم معه معظم أغنيات ألبومه الأخير، وتمّ تحديد نهاية شهر كانون الثاني (يناير) الجاري موعداً مبدئياً لطرحه للجمهور.

حسام أعلن في الموسم الصيفي الماضي، عن استعداده للتعاون مع طليقته شيرين، في ديو رومانسي جديد، لكن بعد الخلافات بينهما وإعلانها طلاقها منه بشكل رسمي، تمّ إلغاء فكرته.

ويُذكر أنّ شيرين أعلنت انفصالها رسمياً عن حسام، في 14 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، مؤكّدةً أنّ الطلاق وقع في هدوء تام وبعد اتفاقهما بشكل ودّي عليه، أشارت أيضاً إلى استعدادها لاستئناف نشاطها الفني الذي تأثر طوال فترة زواجهما بشكل سلبي.

من بين المعلومات التي تمّ تداولها حول سبب طلاق شيرين وحسام، تدخّله المستمر في تفاصيل عملها، واشتعلت الخلافات بينهما أثناء وجودهما في المملكة العربية السعودية، حيث كانت تشارك في ليلة "روائع السنباطي"، التي أُقيمت في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وعقب عودتهما إلى القاهرة اتفقا على الطلاق بشكل رسمي، وحتى الوقت الحالي لم يُدل حبيب بأي تصريحات حول طلاقه من شيرين، مكتفياً بحذف الرسالة الرومانسية التي كان قد وجّهها لها العام الماضي عقب انتشار إشاعة تفيد بطلاقهما.

علق هنا