الحكيم يعلق على اقتحام أنصار التيار الصدري لمقار تياره

بغداد- العراق اليوم:

أصدر رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم ،اليوم الأربعاء، بياناً دعا فيه إلى تجاهل المنغصات، و ذلك بعد ساعات، من ليلة شهدت اقتحامًا لمقرات التيار الحزبية.

 وقال الحكيم في بيان نشرته وسائل إعلامية تابعة له، موجه إلى أتباع تيار الحكمة، إن: "التجارب التي خبرتنا طيلة مسيرتنا لعقود طوال وقدمنا خلالها التضحيات الجسام في سبيل نصرة قضيتنا ومشروعنا وشعبنا يجب أن تكون رصيدنا لمواصلة المشوار ومجابهة التحديات والخطوب التي تواجهنا، فمشروعنا يتطلب منا الصبر والتجلد والهمة والعزيمة والمضي قدمًا لتحقيق أفضل النتائج وتجاهل المنغصات التي تعودنا تجاهلها وهي لا تزيدنا إلا قوة وصلابة وتمسكًا بمنهجنا ونهجنا وتدفعنا أكثر نحو العمل الحثيث ومضاعفة الجهد لتحقيق أهدافنا النبيلة لخدمة شعبنا ورقي بلدنا". 

و أضاف: "في الوقت الذي أبارك جهودكم الخيرة وأثني على عطائكم الثر أدعوكم إلى التبشث والتمسك أكثر من أي وقت مضى بمشروعكم، مشروع الآباء والأجداد، مشروع المئة عام، ولا تلتفتوا إلى الوراء إلا للعبرة والاعتبار، فمشروعكم أسمى من أن تناله المنغصات أو تزعزعه الشائعات أو تثنيه عن مواصلة طريقه. حولوا المحنة إلى منحة والتحدي إلى فرصة حقيقية نحو تحقيق ما هو أفضل لمشروعكم وشعبكم".

علق هنا