رسالة مفاجئة لمبابي وهالاند.. ماذا قال ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية؟

بغداد- العراق اليوم:

وجَّه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، رسالة مفاجئة لكيليان مبابي وإيرلينغ هالاند بعد التتويج بالكرة الذهبية 2023.

وواصل ليونيل ميسي تحطيم كل الأرقام القياسية، بحصد جائزة الكرة الذهبية 2023، ليصبح أول لاعب في التاريخ يُتوج بـ"البالون دور" للمرة الثامنة في مسيرته.

وحرص بطل كأس العالم 2022 مع الأرجنتين على الثناء بشكل خاص على الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والنرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي، بعد التفوق عليهما في سباق الكرة الذهبية.

وقال ميسي خلال كلمته بحفل الكرة الذهبية بعد فوزه بالجائزة على مسرح "دو شاتيليه" بالعاصمة الفرنسية باريس،: "أود أن أشكر كل من صوت لي للفوز بالجائزة التي أريد أن أتقاسمها مع زملائي في المنتخب".

وأضاف: "تلك الجائزة تأتي بعدما حققته مع المنتخب الأرجنتيني، نحن هنا بعد ما حققناه مع إيمليانو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز اللذان يتواجدان معي هنا، هذه لكل المجموعة والطاقم الفني وللشعب الأرجنتيني".

وتابع: "لا أريد أن أنسى هالاند ومبابي اللذان قدما عاما لا يصدق على الصعيد الفردي أو الجماعي، خصوصًا هالاند الذي قدم عاما استثنائيا، ولا أشك بأن الجوائز ستأتي مستقبلا".

وبسؤاله عن أداء مبابي وهالاند، علق ميسي: "نتحدث عن شخصين رائعين، لعبت بجوار كيليان لعامين وأعرف كيف يحب أن يفوز في المباريات، وهالاند أيضا أشاهده في المباريات وكيف يحتفل بإنجازاته وأهدافه، أرى أنه سيكون هناك تنافس رائع بين اللاعبين الشباب".

ووجه ميسي حديثه لهالاند على وجه الخصوص قائلا له: "آمل أن تفوز بالكرة الذهبية مستقبلا لأنك تستحق ذلك".

وعاد ميسي ليتحدث عن الكرة الذهبية قائلا: "كان لدي الحظ أن أكون متواجدا هنا لسنوات طويلة، لكن المستوى سيستمر عاليا، وسنستمتع كثيرا لسنوات طويلة".

وأكمل: "أود أيضا مثلما أفعل دائما أن أوجه الشكر لكل الأشخاص الذين كانوا معي وساعدوني على تحقيق الحلم الذي كان ينقصني، وحمدا لله حققت ذلك، وأشكر الجميع على دعمهم لي".

واستطرد: "أود أن أتحدث عن دييغو مارادونا ولا يوجد مكان أفضل من هنا لأتمنى له عاما سعيدا".

وأتم: "كل الكرات الذهبية هي خاصة جدا بالنسبة لي، لكن الجوائز الهامة هي الجوائز الجماعية، وبعدها تأتي الجوائز الفردية، الاعتراف بالإنجاز الفردي شيء ثانوي والأهم هو الإنجاز الجماعي مثل الذي حققه مانشستر سيتي".

علق هنا