تن هاغ يحسم مستقبل برونو فرنانديز مع مانشستر يونايتد

بغداد- العراق اليوم:

أكد المدرّب الهولندي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، إريك تن هاغ، أنّ لاعب الفريق برونو فرنانديز سعيد مع النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز وأنه سيستمر معه في الموسم المقبل، بينما تتحدّث تكهنات عن مستقبل لاعب الوسط البرتغالي في الفترة الأخيرة.

وفي مقابلة مع منصة دازون الأسبوع الماضي، قال فرنانديز إنه سيفكر في مستقبله مع يونايتد بعد كأس أوروبا 2024 هذا الصيف، مشيراً إلى أنه سيستمر فقط مع ناديه الحالي إذا اتفقا على استمرار الارتباط بينهما.

ورداً على سؤال حول تصريحات فرنانديز، أجاب تن هاغ: "التصريحات أخرجت عن سياقها. أعرف أنه سيستمر مع مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سعيد جداً بوجوده هنا."

وأوضح المدرّب الهولندي أنه "بالتأكيد" يتوقع أن يستمر فرنانديز مع فريقه الحالي حتى نهاية عقده معه في 2026، ولفت إلى أهمية دور فرنانديز في الفريق كمثل أعلى بالنسبة إلى لاعبين آخرين في الفريق.

وأضاف تن هاغ: "تولي المسؤولية أحد أهم الأدوار التي يقوم بها كبار اللاعبين هذه الأيام. برونو مثال يحتذى به بالنسبة إلى لاعبين آخرين كثيرين. إنه مقاتل بالفعل. في العام الماضي عندما لعبنا أمام برايتون (بنصف نهائي كأس إنكلترا) شارك في المباراة بكاحل متورّم. غير معقول فعلاً".

وتابع: "لم يكن قادراً على الركض، لكنه كان في الملعب. دائماً يكون عند حسن الظن ودائماً يمنح الفريق طاقة. هذه صفات أساسية للنجاح".

علق هنا