مايلي سايرس ترفض جولات مستقبلية: "لا أريد عيش حياتي للتّرفيه عن الآخرين"

بغداد- العراق اليوم:



كشفت النجمة مايلي سايروس (30 عاماً) أنّها غالباً لن تقوم بعروض حيّة بعد اليوم وليست لديها الرغبة بذلك، مستبعدة القيام بجولة موسيقية لألبومها الأخير "Endless Summer Vacation".

وفي إطار حديثها مع مجلة "فوغ" البريطانية، اعترفت النجمة بأنها سألت نفسها العديد من الأسئلة بعد آخر عرض لها عام 2014 لألبومها "Bangerz" مضيفة أنّها شعرت أنّها "لا تستطيع القيام بذلك".

وتابعت: "وهي ليست حتى مسألة أنني لا أستطيع، لأنها لا تتعلق بقدرتي على القيام بذلك، بل بعدم برغبتي فيها. هل أريد أن أعيش حياتي من أجل سعادة الآخرين وتلبية حاجاتهم؟".

وأشارت النجمة إلى أنها تفضّل الغناء لعائلتها وأصدقائها المقربين بدلاً من الوقوف أمام حشود كبيرة من الناس شارحة: "في الواقع، الغناء أمام مئات الآلاف من الناس ليس الشيء الذي أحبه. ليس هناك أي اتصال بيننا. لا أمان".

وتابعت: "تشعر بالعزلة لأنّه على الرغم من أنك تقدم عرضاً لمئات الآلاف من الناس، أنت وحيد".

يشار إلى أن مايلي شاركت بجولة موسيقية عام 2014 حيث قدّمت أكثر من 70 عرضاً موسيقياً في جميع أنحاء العالم، من نيوزيلندا إلى أوروبا والولايات المتحدة وكندا وغيرها من الأماكن.

ومنذها، قامت بجولات على نطاق أصغر  مثل جولة "Milky Milky Milk" عام 2015 ضمّت 8 عروض فقط، وقدّمت عروضاً في مهرجانات موسيقية كجزء من جولتها لعام 2022.

علق هنا