هل يروّج حمادة هلال للدجل والشعوذة من خلال "المداح"؟... الفنان يرد

بغداد- العراق اليوم:

بالرغم من نجاح مسلسل "المداح"، للنجم حمادة هلال، والذي عُرض الجزء الثالث منه في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنّه تم اتهام صنّاعه بالترويج لأعمال الدجل والشعوذة.

هلال، ردّ للمرة الأولى على هذه الاتهامات، خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قال إنه ليس صحيحاً ما يتم تداوله في هذا الأمر، والدليل أنه حارب الجن في النهاية بالقرآن الكريم.

وأوضح أنّه كان حريصاً طوال الحلقات، على أن يؤكد أهمية الأذكار الدينية وتلاوة القرآن في تحصين النفس من الجن والشياطين، فكيف يروّج للدجل؟

الفنان المصري، أكّد أنّ الرسالة التي كان يقصدها من العمل، هي الصبر على الابتلاءات سواء عند التأخّر في الزواج، أو الإنجاب وعدم الذهاب للسحرة والمشعوذين، مع ضرورة الحفاظ على تحصين النفس بتلاوة القرآن.

وأشار إلى أنّه لم يهدف إلى بث الرعب في نفوس الجمهور، كما أنّ فكرة رجل الدين الذي يخرج الشياطين من البشر موجودة في الأعمال العالمية، منوهاً بحرص فريق العمل على ابتعاد المشاهد الخيالية من الأمور الدينية تماماً.

ويُشار إلى أنّ "المداح" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، ولوسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

علق هنا