نجوى فؤاد تشكو الإهمال: "3 أشخاص فقط يسألون عني"

بغداد- العراق اليوم:

ضجّة واسعة أثارتها تصريحات الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن حالتها النفسية والصحية مؤخرا، مؤكدة أن 3 أشخاص فقط يطمئنون عليها.

وانتقدت الفنانة نجوى فؤاد "عدم سؤال الفنانين عليها"، قائلة: "اللي بيسأل علي فقط من أصدقائي الفنانين فقط الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد".

وكشفت الفنانة عن تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد تعرضها لحادث، أدى إلى نقلها إلى المستشفى، قبل أيام.

وقالت في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، إنها تعاني من انزلاق في الغضروف يعيق حركتها، موضحة: "أنا قاعدة على السرير مبتحركش".

وأضافت أنها تجري بعض جلسات العلاج الطبيعي، حتى تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

ونشرت الفنانة المصرية الشابة منة جلال مقطع فيديو من زيارتها للفنانة نجوى فؤاد بمنزلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "أنستقرام".

وردا على سؤال منة جلال: "مين اللي بيسأل عليكي من الوسط الفني؟" قالت نجوى فؤاد في الفيديو: "منة جلال أولا، سعيدة جلال، ونبيلة عبيد لن أنسى لها مواقفها معايا أبدًا.. لما حتى بيكون عندنا حاجة بكلم النقيب ولما سمير تعب كلمته وقولتله إن سمير تعب ونقلوه المستشفى، ومفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص ليه؟ حرام مش عشاني أنا عشانا كلنا واحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض وبنتمنى السعادة لبعض وحبوا بعض هتلاقوا الخير".

لتعلق الفنانة الشابة على الفيديو: "جبر الخواطر جبر الخواطر يا ناس.. قيمة وقامة كبيرة.. الأستاذة نجوى فواد.. كانت صريحة قوي ووجعتلي قلبي لما بتقول محدش بيسأل عليا".

وحرصت الفنانة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد على توجيه الشكر لصديقتها نجوى فؤاد عبر حسابها الرسمي على موقع "أنستقرام"، قائلة: "صداقتنا غالية يا أحلى الفنانات، وانتي كمان طول عمرك بتسألي على الجميع، كريمة النفس وجدعة وأطيب الناس".

علق هنا