بعد أيام من زفافها… دنيا عبدالعزيز تثير الجدل بإشاعة انفصالها

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الفنانة دنيا عبدالعزيز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء حول انفصالها عن زوجها المهندس مصطفى كامل، بعد أيام من زفافهما.

وقالت مصادر مُقرّبة منها، إن ما أثير حول انفصالها إشاعة لا أساس لها من الصحة، ولم تحدث أي مشاكل بينهما، ويستعدان لتحديد موعد حفل ثالث لزواجهما خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت دنيا، قد احتفلت في 22 شباط (فبراير) الماضي، بعقد قرانها على كامل، وارتدت فستان زفاف أبيضَ، واقتصر الحضور على عدد من نجوم الفن وأصدقاء وعائلة العروسين.

وحضر الحفل عدد من الفنانين، أبرزهم رشوان توفيق، ياسر صادق، محمد الشقنقيري، سيمون، محمد عز، ميدو عادل، محمود حميدة، مجدي صابر، حنان مطاوع، المخرج أمير اليماني، عماد رشاد، هبة مجدي، دينا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، المخرج محمد عبدالعزيز، والمخرج عمرو محمود ياسين.

وتواصل دنيا، تصوير مشاهدها في مسلسل "ملف سري"، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان، ويُشارك ببطولته هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين مطر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، شيرين، وإيمان سلامة، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.

كما تُشارك بمسلسل "المداح 2"، وتُجسّد خلاله شخصية منال، ويشاركها بطولته حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، أحمد عبدالعزيز، ولاء الشريف، وهايدي رفعت، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

علق هنا