في أي ساعة تقام مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، وما هي القنوات الناقلة لها ؟ " العراق اليوم" يضعك في تفاصيل هذا اللقاء الهام

بغداد- العراق اليوم:

تقام مباراة العراق وكوريا في تصفيات كاس العام 2022  اليوم الخميس، حيث سيحتضن استاد سيؤول المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت العراق، وتأتي هذه المباراة في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (التصفيات النهائية).

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا

ويمكن مشاهدة مباراة العراق وكوريا بث مباشر عبر البث المباشر حيث اعلنت حتى الان كل من قناة الرابعه العراقية تعليق مناف الحميداوي و قناة SSC7 SD السعودية تعليق محمد الخامسي ، أنها ستذيع المباراة ولم تعلن قنوات اخرى حتى الان بشأن نقلها لمباراة كوريا والعراق.

مباراة العراق وكوريا

ويخوض المنتخب العراقي مباراته الأولى ضد كوريا الجنوبية ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر عام 2022. وذكر بيان للهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن “الفريق العراقي أنهى أمس الأربعاء حصته التدريبية الأخيرة على (استاد سيئول كأس العالم)، وهو الملعب الرسمي لـ مباراة العراق وكوريا الجنوبيه “. مضيفاً أن “اللاعبين سعد ناطق وهمام طارق سيغيبان عن مباراة كوريا الجنوبية والعراق بسبب البطاقات الملونة، فيما تعرض اللاعب صفاء هادي إلى إصابة أمس الأول أبعدته هو الآخر عن لعبة العراق وكوريا الجنوبية”.

من جانبه، ذكر مدرب المنتخب الوطني الهولندي ديك أدفوكات في المؤتمر الصحفي لـ لعبة العراق وكوريا ، أن “مهمة التأهل مع الفريق العراقي تمثل تحدياً كبيراً”. مضيفاً أن “المشكلة الوحيدة التي تواجهنا تتعلق بانضمام لاعبين كان متأخراً، والتحضير لـ لعبة العراق وكوريا حصل خلال أسبوعين أو ثلاثة”.

وعد “الفريق العراقي بالمحترف، ونحن نرغب في لعب كرة القدم ولا نحب تضييع الوقت، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”. مشدداً على أن “كرة القدم في كوريا الجنوبية قد تطورت بشكل كبير مؤخراً، ولديهم منتخب رائع بسبب نوعية وإمكانيات الفريق”، معرباً عن ثقته بلاعبي المنتخب الوطني، وقال “سنقدم مباراة صعبةً أمام المنتخب الكوري”.

من جانبه، أفاد لاعب المنتخب الوطني علي عدنان خلال مؤتمر مباراة منتخب العراق وكوريا الجنوبية ، بأن “التحضير لهذه المباراة جاء جيداً، وليس من السهل اللعب ضد أفضل الفرق في آسيا خلال الوقت الحالي، لكننا جاهزون أيضاً”. مشيراً إلى أن “المدرب والملاك الفني استعدوا لهذه المواجهة جيداً، وهي بالتأكيد مباراة مهمة لنا، والجميع في حالة تركيز، وأتمنى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة العراق و كوريا الجنوبية “.

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الأولى ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر عام 2022 إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، وإيران، والإمارات، وسوريا، ولبنان.

مباراة العراق وكوريا بث مباشر

وتنقل قناة الرابعه العراقيه تعليق مناف الحميداوي و قناة SSC7 SD السعودية تعليق محمد الخامسي ، مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم في قطر 2022.

بطاقة مباراة كوريا والعراق

العراق Vs كوريا الجنوبية

البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مباراة العراق وكوريا القنوات الناقلة : الرابعة الرياضية – SSC7 SD –

الملعب : استاد سيؤول كأس العالم.

المعلق : مناف الحميداوي، محمد الخامسي

علق هنا