بعد خسارة برايتون.. كلوب يوجه صدمة لجماهير ليفربول

بغداد- العراق اليوم:

وجه الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي صدمة لجماهير أنفيلد رود، بعد سقوط الفريق أمام برايتون، بهدف دون رد، الأربعاء.

وتسببت الخسارة من برايتون في تراجع ليفربول للمركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، والمتبقي له لقاء مؤجل.

كلوب قال في تصريحات للصحفيين نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أنا مدرب ليفربول ونحن نحمل لقب المسابقة، وكل مرة يجب أن أجيب بنعم أريد، على سؤال: هل تريد أن تصبح البطل؟".

لكن كلوب هذه المرة قام بتغيير الإجابة، بل اعترف للمرة الأولى، بأن فريقه غير قادر على الدفاع عن لقبه، مضيفا: "من أجل هذا نريد الفوز في المباريات وتقديم أداء مميز، ونحن لا نمتلك الأمرين، هذه هي الحقيقة، علينا المحاربة على أشياء أخرى، النقاط الثلاث في كل مباراة".

وعن لقاء فريقه المقبل ضد مانشستر سيتي، الأحد، قال المدرب الألماني: "لن أحدد من سيفوز باللقاء، يجب أن نلعب بشكل أفضل، ثم نرى ماذا سيحدث".

ويستضيف ملعب أنفيلد رود الأحد قمة لقاءات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، بين ليفربول وسيتي، حيث يتوجب على حامل اللقب تحقيق الفوز كي يعود من جديد لسباق المنافسة.

وعن الفارق النقطي الكبير مع مانشستر سيتي رد: "لن أريد الحديث عن هذا الأمر الآن، تلك الفجوة سببها النتائج التي حققناها، كل ما يمكن فعله أن نلعب على الفوز"

علق هنا