لماذا يكره عدنان حمد منتخب العراق؟

بغداد- العراق اليوم:

أثار المدرب ( العراقي) عدنان حمد مشاعر الجمهور الرياضي وغير الرياضي في العراق خلال تحليله اليوم لمباراة المنتخب الوطني مع نظيره التايلندي . وقد جاءت ردود الافعال في مواقع التواصل الاجتماعي لتعبر عن غضبها من موقف حمد أتجاه منتخب بلاده . فحين سأل مقدم الاستوديو التحليلي الكابتن فيصل الدخيل نجم الكرة الكويتية حول هوية الفائز من المباراة قال ان شاء الله يكون الفوز للعراق، لأنه صاحب شخصية وتاريخ اكبر من منتخب تايلند.

 وحين توجه المقدم بنفس السؤال الى عدنان حمد رفص الاجابة بشكل مباشر وقال ان المنتخب التايلندي منتخب متطور وسريع ويمتلك  لاعبين يمتازون بسرعة تفوق المنتخب العراقي . ولم يكلف حمد نفسه حتى عناء تمني الفوز لمنتخب بلاده في موقف مخجل عبر به عن عقدة نفسية يعاني منها هذا الرجل، وفي الحقيقة فإن حمد لم يفعلها هذه المرة فقط، إنما يظهر كراهيته للمنتخب العراقي مرات عدة، فينال على ما يقوله ويتمناه ضد منتخب بلاده النقد والتنديد من الجمهور العربي قبل الجمهور العراقي .

ومن الجدير بالذكر ان عدنان حمد كان قد شارك في مؤتمر المعارضة السنية الذي عقد في عمان قبل فترة .

ولعل الفوز الذي حققه المنتخب الوطني العراقي اليوم على منتخب تايلند بهدفين  لهدف واحد في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ونجاح المدرب القدير باسم قاسم في كسب النقاط الثلاث سيزيد ويعمق الإحساس لدى عدنان حمد بالغيرة والحقد بصورة أشد وأكبر، وربما سيدفعه للتصريح بما يضمره في قلبه بوضوح وصراحة.

 وكان قد سجل للعراق أولاً اللاعب جستين ميرام من تسديدة جميلة في الدقيقة 33 سكنت يمين الحارس التايلندي، ثم استطاع الفريق التايلندي تحقيق التعادل في الدقيقة 64 بتسديدة اصطدمت بقدم مدافعنا احمد ابراهيم لتسكن يمين محمد كاصد.

واشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعب تايلند تيتيبان في الدقيقة 72 بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 83 بسبب تعرض ايمن حسين الى السحب داخل منطقة الجزاء التايلندية، نفذها بنجاح سعد عبد الامير.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخبنا الوطني الى 8 نقاط بالمركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد منتخب تايلند عند نقطتين فقط يذكر ان منتخبي العراق وتايلند خرجا من حسابات التأهل الى النهائيات المونديالية.

علق هنا