بغداد- العراق اليوم:
كشفت مصادر مطلعة قريبة من هيئة النزاهة الاتحادية أسماء أبرز المعتقلين في حملة مكافحة الفساد التي نُفذت في بغداد.
وقالت المصادر لـ"العراق اليوم" إن الحملة شملت اعتقال كل من النائب مثنى السامرائي، والنائبة عالية نصيف جاسم، والنائب حسن الخفاجي، والنائب السابق محمد الصبهود، والنائب محمد الكربولي، والنائب بهاء الدين النوري، فضلاً عن وكيل وزارة النفط علي معارج والنائب زياد الجنابي.
وأضافت المصادر أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن اعتقال شخصيات مقربة من رئيس الوزراء السابق غير صحيح، مؤكدة أن تلك الأنباء لا تمت إلى الواقع بصلة.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن أحمد الساعدي.. كفاءة عسكرية بعقل استراتيجي ورؤية فكرية
القضاء الأعلى وهيئة النزاهة يضربان الفساد بقوة وحزم
الصدر يرمي الكرة على الاتحاد والمنتخب الوطني بعد نتائج فضائحية غير مسبوقة ودعوات لهيكلة شاملة
لا توقفوا طريق التنمية الذي أسسه السوداني لمستقبل العراق
مجلس محافظة ذي قار يعترض على إغلاق ناظم اليعو ويطالب بإعادة فتحه فوراً
رئيس الوزراء: خطة لرفع إنتاج النفط إلى 7 ملايين برميل يومياً خلال ثلاث سنوات وشراكة اقتصادية جديدة مع الولايات المتحدة