بغداد- العراق اليوم:
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، عقب الانخفاضات الحادة التي سجلتها في الجلسة السابقة، وذلك بعد تعليق التحميل بمحطة ميناء الفحل بسلطة عمان إثر حدوث انفجار. وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتاً أو 0.35% إلى 95.36 دولاراً للبرميل بعد أن تراجعت 2.84% عند التسوية في الجلسة السابقة.
وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي دولار للبرميل بارتفاع سِنتين أو 0.02% بعد هبوط 3.1% أمس الخميس.
*
اضافة التعليق
وزارة النفط تنفي الأنباء المتداولة بشأن انسحاب العراق من أوبك
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
وزير الاتصالات: تسويق سعات إنترنت عابرة للحدود عبر مشروع "طريق الحضارات"
اللعيبي: استئناف إنتاج النفط خلال أيام والعودة إلى المستويات السابقة تحتاج أشهراً
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
مجلس النواب يتحرك لحل أزمة تعيينات خريجي المهن الطبية والصحية ويطرح صندوقاً مستقلاً للتمويل