بغداد- العراق اليوم:
أعلنت الهيئة العامة للكمارك ارتفاع إيراداتها خلال الأشهر الخمسة الماضية إلى تريليون و462 مليار دينار، في مؤشر يعكس تنامي الموارد المالية المتأتية من النشاط الكمركي في المنافذ الحدودية.
وقال مدير عام الهيئة، ثامر قاسم الطائي، إن إيرادات الكمارك سجلت خلال الأشهر الخمسة الماضية تريليوناً و462 مليار دينار، ما يعكس مستوى الأداء المتحقق في جباية الرسوم الكمركية وتعزيز الإيرادات غير النفطية.
*
اضافة التعليق
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
مجلس النواب يتحرك لحل أزمة تعيينات خريجي المهن الطبية والصحية ويطرح صندوقاً مستقلاً للتمويل
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
سهم "سبيس إكس" يتراجع 10% بعد طرحه الأولي التاريخي
الذهب يرتفع بعد التقدم في المحادثات بين واشنطن وطهران
خبير اقتصادي يحذر من إجراءات مالية مؤلمة وارتفاع محتمل للدولار يهدد القدرة الشرائية للمواطنين