بغداد- العراق اليوم:
أعلنت الهيئة العامة للكمارك ارتفاع إيراداتها خلال الأشهر الخمسة الماضية إلى تريليون و462 مليار دينار، في مؤشر يعكس تنامي الموارد المالية المتأتية من النشاط الكمركي في المنافذ الحدودية.
وقال مدير عام الهيئة، ثامر قاسم الطائي، إن إيرادات الكمارك سجلت خلال الأشهر الخمسة الماضية تريليوناً و462 مليار دينار، ما يعكس مستوى الأداء المتحقق في جباية الرسوم الكمركية وتعزيز الإيرادات غير النفطية.
اضافة التعليق
الإعمار تفتتح مشروع ماء الزنكورة في الرمادي ضمن الاتفاقية العراقية - البريطانية
مصر تسدد جميع ديونها لشركات النفط لأول مرة منذ 2011
محافظ الأنبار يعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول الحنطة
مصر تفرض رسوما جديدة على ناقلات النفط العابرة لقناة السويس
العمل تعلن شروط قروض منح المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المسموح لها بالتقديم حالياً
تكاليف الوقود لشركات الطيران الأمريكية تقفز 78% في أبريل إلى 6.5 مليار دولار