بغداد- العراق اليوم:
أعلنت قيادة قوات الحدود مواصلة تنفيذ أعمال إنشاء سواتر ترابية على المناطق المحاذية لنهر الفرات في قضاء الرمانة، ضمن الإجراءات الاحترازية الرامية إلى مواجهة أي مخاطر محتملة ناجمة عن ارتفاع مناسيب المياه.
وذكرت القيادة أن الجهد الهندسي للواء مغاوير الحدود يواصل أعماله الميدانية بتوجيه من قائد قوات الحدود، وذلك تحسباً للإطلاقات المائية الكبيرة وارتفاع منسوب مياه نهر الفرات خلال الفترة الحالية.
وأضافت أن هذه الإجراءات تهدف إلى حماية المناطق السكنية والأراضي الزراعية القريبة من مجرى النهر، والحد من أي أضرار قد تنجم عن ارتفاع المياه، فضلاً عن تعزيز إجراءات السلامة والوقاية في المناطق المهددة.
وأكدت قيادة قوات الحدود استمرار الجهود الهندسية والميدانية لمتابعة الوضع واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.
*
اضافة التعليق
تغييرات في قيادات حرس الحدود ومعبر المنذرية ضمن محافظة ديالى
الدفاع: انفجار في مستودع عتاد داخل معسكر المنصورية دون خسائر بشرية
قوات الحدود تحبط تهريب 197 ألف حبة كبتاغون عبر بالون هوائي في الأنبار
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب