بغداد- العراق اليوم:
أعلنت قيادة قوات الحدود مواصلة تنفيذ أعمال إنشاء سواتر ترابية على المناطق المحاذية لنهر الفرات في قضاء الرمانة، ضمن الإجراءات الاحترازية الرامية إلى مواجهة أي مخاطر محتملة ناجمة عن ارتفاع مناسيب المياه.
وذكرت القيادة أن الجهد الهندسي للواء مغاوير الحدود يواصل أعماله الميدانية بتوجيه من قائد قوات الحدود، وذلك تحسباً للإطلاقات المائية الكبيرة وارتفاع منسوب مياه نهر الفرات خلال الفترة الحالية.
وأضافت أن هذه الإجراءات تهدف إلى حماية المناطق السكنية والأراضي الزراعية القريبة من مجرى النهر، والحد من أي أضرار قد تنجم عن ارتفاع المياه، فضلاً عن تعزيز إجراءات السلامة والوقاية في المناطق المهددة.
وأكدت قيادة قوات الحدود استمرار الجهود الهندسية والميدانية لمتابعة الوضع واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.
اضافة التعليق
النعمان: معلومات العراق الاستخبارية أسهمت في إحباط مخططات لداعش في دول أوروبية
حين تتحول الجريمة الجنائية إلى مادة للجذب الاعلامي
القوات المسلحة: ملف حصر السلاح بلغ مرحلة الحسم ولا خيار خارج القانون وإنهاء مهمة التحالف الدولي نهاية أيلول
الدفاع: العراق يعتمد على قدراته الذاتية ويحقق تطوراً ملحوظاً في المنظومة العسكرية والاستخبارية
المحمداوي: حصر السلاح يشمل فصائل الحشد الشعبي فقط ولا دمج لتشكيلات من خارجه
خبير أمني يحذر من تنامي خطر المخدرات: حرب شاملة لحماية المجتمع العراقي