بغداد- العراق اليوم:
أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، منح الجنسية العراقية لـ2757 أجنبياً منذ عام 2006 وحتى العام الحالي، مؤكدة أن جميع عمليات التجنيس تمت وفق الضوابط القانونية والتعليمات النافذة.
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة اللواء مقداد ميري، في بيان صحفي، إن “المجموع الكلي للأجانب الذين مُنحوا الجنسية العراقية منذ عام 2006 وحتى العام الحالي بلغ 2757 شخصاً”.
وأضاف ميري أن “عمليات التجنيس جرت وفقاً للضوابط القانونية والتعليمات النافذة”، مبيناً أن “منح الجنسية يخضع للموافقات الأصولية بعد استكمال جميع الشروط الأمنية والإدارية”.
*
اضافة التعليق
تغييرات في قيادات حرس الحدود ومعبر المنذرية ضمن محافظة ديالى
الدفاع: انفجار في مستودع عتاد داخل معسكر المنصورية دون خسائر بشرية
قوات الحدود تحبط تهريب 197 ألف حبة كبتاغون عبر بالون هوائي في الأنبار
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب