بغداد- العراق اليوم: أعلنت هيئة الحشد الشعبي، استشهاد أحد مقاتلي اللواء 37 وإصابة اثنين آخرين، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت قوة أمنية مكلفة بحماية قوافل الحجاج في محافظة كربلاء المقدسة. وذكرت الهيئة في بيان، أن “العبوة الناسفة انفجرت أثناء تنفيذ الواجب الأمني للقوة ضمن قاطع المسؤولية، ما أدى إلى استشهاد أحد المقاتلين وإصابة اثنين بجروح متفاوتة”. وأضافت أن “القوات الأمنية باشرت بعمليات تمشيط واسعة في موقع الحادث، بحثاً عن الجهات المنفذة، مع اتخاذ إجراءات مشددة لتعزيز أمن الطرق التي تسلكها قوافل الحجاج”. وأكدت الهيئة أن “هذه الاعتداءات لن تثني القوات الأمنية عن أداء واجبها في حماية الزائرين وتأمين الطرق، مشددة على الاستمرار في ملاحقة العناصر الإرهابية وتقديمها للعدالة”.
*
اضافة التعليق
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب
البدري يتسلم إدارة الأمن الوطني رسمياً
وفد عسكري رفيع يبحث تعزيز الحماية الجوية للمنشآت النفطية في إقليم كردستان
الفياض يكلف علي العقيلي مستشاراً للمديرية العامة للعمليات في هيئة الحشد الشعبي