بغداد- العراق اليوم: أعلنت هيئة الحشد الشعبي، ارتفاع حصيلة الضحايا جراء ما وصفته بـ"العدوان الصهيو-أمريكي" على العراق، خلال الفترة الممتدة من 28 شباط إلى 8 نيسان.
وذكرت الهيئة في بيان صحفي أن عدد الشهداء بلغ نحو 80 شخصاً، فيما تجاوز عدد المصابين 270 آخرين، نتيجة تلك الهجمات.
*
اضافة التعليق
تغييرات في قيادات حرس الحدود ومعبر المنذرية ضمن محافظة ديالى
الدفاع: انفجار في مستودع عتاد داخل معسكر المنصورية دون خسائر بشرية
قوات الحدود تحبط تهريب 197 ألف حبة كبتاغون عبر بالون هوائي في الأنبار
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب