بغداد- العراق اليوم:
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أن السوداني سيستقبل وفد المنتخب الوطني العراقي، الذي حقق إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، في خطوة تعكس تقدير الحكومة لهذا المنجز الرياضي التاريخي.
وذكر المكتب في تنويه رسمي، أن احتفاءً رسمياً سيُقام يوم غد السبت في القصر الحكومي، حيث سيحضر أعضاء وفد المنتخب مع عوائلهم، فيما يقيم السوداني مأدبة غداء على شرفهم، بحضور أعضاء مجلس الوزراء، تكريماً لما قدموه من إنجاز وطني مشرّف أعاد العراق إلى واجهة المنافسات العالمية.
وأضاف أن فعاليات الاستقبال الشعبي ستنطلق صباح السبت، بناءً على توجيهات السوداني، عبر حافلة مكشوفة تقل لاعبي المنتخب الوطني، حيث تبدأ جولتها من ساحة الحرية باتجاه تقاطع جامعة بغداد، مروراً بجسر الجادرية، وصولاً إلى تقاطع الجادرية الأول، لإتاحة الفرصة أمام الجماهير العراقية للمشاركة في الاحتفال بهذا التأهل التاريخي.
وأكد المكتب أن هذه الفعاليات تأتي تعبيراً عن الفخر الشعبي والرسمي بما حققه أسود الرافدين، وترسيخاً لأهمية دعم الرياضة العراقية وتعزيز حضورها في المحافل الدولية.
*
اضافة التعليق
المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي: يجب إعادة الأموال المنهوبة وتقديم كبار الفاسدين للعدالة
السوداني يبحث مع آلا طالباني تعزيز تمكين المرأة وتفعيل المجلس الأعلى للمرأة
ائتلاف دولة القانون يؤيد حملة مكافحة الفساد ويدعو إلى استعادة الأموال المنهوبة ومحاسبة المتورطين
الحكومة: حملات الاعتقال في قضايا المال العام مستمرة وتحظى بدعم سياسي وإشادة دولية
الحلبوسي يبحث مع عراقجي تطورات الاتفاق الإيراني الأميركي ويؤكد دعم العراق للحلول الدبلوماسية
هيئة النزاهة: تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام بدعم السلطات الثلاث