بغداد- العراق اليوم:
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً خاصاً بقطاع النفط، بحضور السيدة وزيرة المالية والسادة وزير النفط وعدد من المستشارين المختصين. وذكر بيان لمكتبه أن "الاجتماع ناقش الأطر القانونية لإقرار التسوية النهائية مع شركة لوك اويل الروسية المنسحبة من حقل غرب القرنة 2، وأسباب التلكؤ، حيث جرى حسم النقاط الأساسية وبناء الأرضية القانونية، ورفع التوصية النهائية إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار بشأنها". كما تناول الاجتماع، بحسب البيان، "الموقف النفطي في ظل التحديات التي يواجهها هذا القطاع نتيجة استمرار الحرب واتساع نطاقها، وما يترتب على ذلك من تأثيرات مباشرة على اقتصاديات المنطقة والعالم".
*
اضافة التعليق
المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي: يجب إعادة الأموال المنهوبة وتقديم كبار الفاسدين للعدالة
السوداني يبحث مع آلا طالباني تعزيز تمكين المرأة وتفعيل المجلس الأعلى للمرأة
ائتلاف دولة القانون يؤيد حملة مكافحة الفساد ويدعو إلى استعادة الأموال المنهوبة ومحاسبة المتورطين
الحكومة: حملات الاعتقال في قضايا المال العام مستمرة وتحظى بدعم سياسي وإشادة دولية
الحلبوسي يبحث مع عراقجي تطورات الاتفاق الإيراني الأميركي ويؤكد دعم العراق للحلول الدبلوماسية
هيئة النزاهة: تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام بدعم السلطات الثلاث