بغداد- العراق اليوم: كشفت برقية أمنية، عن تلقي ضباط في الجيش العراقي اتصالات من رقم دولي مجهول يُعتقد أنه أميركي، تضمن تحذيرات وتهديدات مباشرة.
وبحسب نص الرسالة، أفاد عدد من المقاتلين بتلقيهم اتصال هاتفي من رقم أجنبي، جرى خلاله الحديث باللغة العربية، حيث طلب المتصل من الضباط الابتعاد عن مواقعهم الحالية، محذراً من استهدافهم من قبل الطائرات الأميركية في حال عدم الامتثال.
وأشار مضمون الوثيقة إلى أن المتصل أكد امتلاكه معلومات عن مواقعهم، داعياً إياهم إلى مغادرة أماكن تواجدهم فوراً لتجنب التعرض للقصف.
ودعت الجهة المرسلة إلى التعامل مع هذه الحادثة بحذر، وتقديم تقارير تفصيلية حول طبيعة الاتصالات والجهات المحتملة التي تقف وراءها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
*
اضافة التعليق
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب
البدري يتسلم إدارة الأمن الوطني رسمياً
وفد عسكري رفيع يبحث تعزيز الحماية الجوية للمنشآت النفطية في إقليم كردستان
الفياض يكلف علي العقيلي مستشاراً للمديرية العامة للعمليات في هيئة الحشد الشعبي
مستشارية الأمن القومي تنفي أنباء استحداث وزارة للأمن الاتحادي
الداخلية تفتح تحقيقاً عاجلاً وتوقف منتسباً في شرطة الطاقة بكركوك بعد حادثة اعتداء على مواطن